A Review Of تصميم وتنفيذ الأعمال الخشبية

Wiki Article



و المنزل في الصوره على الطراز السويسري ، فهو خيار مثالي لتصميم منزل في منطقة جبليه أو على سلاسل الجبال ، فهو متناغم و متكيف مع الإرتفاعات و المنخفضات في الأرضيه .

و نلاحظ في هذا المنزل أن الشكل الجمالى مستمد فقط من شكل الألواح بجوار بعضها البعض وهو ما لايتوفر في تصاميم المنازل من الخامات الآخرى التى تطلب عدة بطانات و طلاءات لتظهر بمظهر جذاب و لائق .

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن هيا بنا نبدأ

لوحات وقطع صلبة مقطعة على مرة واحدة للحصول على الشكل النهائي، ومطلية بلون الذهب فيبدو أن لديها سطوع خاص.

ألواح الجدران الخشبية لا تقاوم الماء، حيث ان تعرضها المستمر للماء سيسبب تعفنها مما يوجب عملية صنفرتها أو استبدالها وهذا على قدر الضرر الحاصل لها.

أيضا ابواب الخشب الخارجية هي الأكثر عزلا حيث يحتوي الخشب على خصائص عزل ممتازة فهي توفر عزلًا جيدًا للصوت والحرارة أكثر من أبواب الألومنيوم أو الحديد و غيرها.

تنتقل الشركة إلى مرحلة التنفيذ، حيث يتم اختيار أفضل الخامات والمواد الخشبية ذات الجودة العالية والمتانة، مما يضمن تحقيق التصاميم المطلوبة بأعلى جودة ممكنة. 

يبحثن الفتيات المقبلين على مرحلة الزواج عن أحدث الديكورات والتصميمات المختلفة للمنازل من الأبواب والدهانات وغيرها من الأشياء الأخرى التي تتكون منها المنزل الجديد، وسوف نقدم خلال السطور القادمة أحدث التصميمات للأبواب الخشبية.

باب خارجي مدخل البيت روعة اعتدنا دائما على الأبواب الخشبية ذات اللون البني ولكن لم نعتد على هذا التصميم الرائع الذي يعكسه هذا التصميم، فإلى جانب الحفر المميز والهادئ الموجود في تصميم هذا الباب هناك أيضا تلك المرايا التي تزين جنبي الباب في تصميم رائع يدل على الدقة في اختيار الألوان المتجانسة مع بعضها البعض.

لا تقتني أبواب خارجية من زجاج أو أبواب خشبية مع لوحات زجاجية في حالة كانت الحماية والأمان هي أكبر إهتماماتك، إختر الحديد أو الخشب الصلب كحل جيد لك.

ملاحظة : نظرا لوجود بعض الصعوبة في تجهيز هذا الباب مع ضرورة وجود فتحة صيانة في الحائط ، فإن إستخدامة غير منتشر بكثرة.

ابحث عن تركيبة مناسبة لهذه الخلفية وستكون النتائج رائعة حقًا!

حمل تطبيق جميلات الآن حمل تطبيق جميلات الآن حمل تطبيق جميلات الآن X

فلا يصح أن أطلب من مهندس الديكور، أن يصمم لي طراز بلكونة يختلف عن طراز باقي المبنى، فلابد أن يكون تأكد من هنا هناك تناغم بين اختيارك واختيار طراز المبنى والتدخل يكون بشكل لا يخل بالذوق العام للمنزل.

Report this wiki page